Weni WhatsApp Business API: كل قوة الذكاء الاصطناعي على WhatsApp

 إذا كنت ترغب في تحسين خدمة عملاء شركة البناء الخاصة بك والبقاء في طليعة سوق البناء ، فإن دمج chatbot في WhatsApp هو الخيار الأفضل.

يتيح هذا التكامل تنفيذ العديد من الخدمات المتعلقة بالطلبات الرئيسية في شركات المقاولات وخدمات عملاء المطورين ، مما يوفر تجربة مستخدم إيجابية.

يتيح التكامل بين Weni Platform و WhatsApp Business API إنشاء نظام اتصالات ذكي ، باستخدام رقم واحد فقط ، والذي يمكن أن يكون خطًا أرضيًا لشركتك.

بعد ذلك ، سنتعلم كل شيء يمكن أن يفعله روبوت الدردشة على WhatsApp.

الاندماج في ERPs و CRMs

إلى جانب دمج WhatsApp في روبوت المحادثة ، من الممكن أيضًا دمجه في البرنامج الذي تستخدمه شركتك بالفعل ، مثل تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ومدير علاقات العملاء (CRM).

تتيح عمليات الدمج هذه إنشاء روبوت محادثة أكثر فاعلية وأكثر ذكاءً. من خلال الوصول إلى بيانات البرنامج ، يحصل المساعد الافتراضي على المعلومات التي يحتاجها لإنشاء خدمة مخصصة تلبي جميع طلبات المستخدمين والعملاء.

وبالمثل ، يمكن أيضًا توفير أنظمة البرامج من خلال المعلومات التي تم جمعها بواسطة الروبوت في كل تفاعل.

منصة Weni لديها تكاملات أصلية مع أفضل أنظمة تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء في السوق!

الحصول على الرصاص والتأهيل

يمكن استخدام chatbot WhatsApp لالتقاط مستخدمين جدد وتأهيلهم ، مما يجعلهم يقودون إلى عملك.

من الممكن إنشاء تدفقات للدردشة بأسئلة ذات صلة بعملك ، بهدف الحصول على بيانات اتصال المستخدمين والمعلومات التي تؤهلهم داخل رحلة المشتري.

بهذه الطريقة ، ستتمكن من إنشاء فرص عمل على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، في كل تفاعل ينشئه المساعد.

إلى جانب ذلك ، فإن الحصول على مشروع كهذا يتطلب معلومات ومراعاة. لذلك ، من الضروري وضع العملاء المحتملين وتغذيتهم بشكل صحيح ، حتى يتمكنوا من المضي قدمًا في الرحلة. في هذا السياق ، يمكن لروبوت الدردشة على WhatsApp إرسال رسائل ورسائل بريد إلكتروني أو إنشاء حملات وأبحاث لجذب العملاء المحتملين.

خدمة الزبائن

يتيح Weni WhatsApp Business API إنشاء نظام خدمة عملاء كامل من خلال دمجه في برنامج دعم في الوقت الفعلي للدردشة الحية.

يسمح لروبوت الدردشة بتحليل طلبات المستخدمين الذين يتواصلون من خلال التطبيق ونقل الانتباه إلى اهتمامات الوكلاء البشريين ، في أقسام محددة ، كلما دعت الحاجة.

سيتم توصيل كل من chatbot والفريق البشري بمنصة خدمة عملاء واحدة! برقم واحد ، سيكون لديك العديد من الوكلاء الذين يتحدثون إلى عملاء مختلفين في نفس الوقت.

إلى جانب التحويل إلى عاملين بشريين ، يمكن للمساعد الافتراضي أيضًا حل العديد من الطلبات المتعلقة بصناعة البناء دون الحاجة إلى تدخل بشري ، مثل الإجابة على الأسئلة الشائعة ، وإرسال نسخ من الفواتير ، وتوفير المواقف المالية.

الشحن

تعد أتمتة العمليات إحدى أكبر فوائد اعتماد روبوت دردشة WhatsApp في استراتيجية الاتصال الخاصة بك.

على سبيل المثال ، بالنسبة لشركات البناء ، من الممكن أتمتة الرسوم المتكررة للعملاء. يمكن للمساعد الافتراضي إرسال رسائل مع تذكيرات الدفع وإشعارات الدفع تلقائيًا. 

تعمل هذه الأتمتة على خفض التكلفة نظرًا لأنك لن تحتاج إلى وجود عامل لهذه المهمة ، وذلك باستخدام كل الإمكانات البشرية في إجراءات أكثر إستراتيجية. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا انخفاض في حالات الديون . 

هل يمكنك أن ترى كيف يمكن لروبوت الدردشة على WhatsApp تحسين خدمة شركة البناء الخاصة بك؟

وتنفيذ هذه الاستراتيجية بسيط للغاية. يجب أن تطلب الإذن لاستخدام WhatsApp API إلى Facebook (الولايات المتحدة) من خلال مزود رسمي ، وعند الموافقة عليها ، سيكون لشركتك حساب رسمي وموثق ، وستكون جميع عمليات الدمج متاحة.

تقدم Weni WhatsApp Business API جنبًا إلى جنب مع الموفر الرسمي Dialog 360 هذا التنفيذ ، من إصدار API إلى الإعدادات والتكامل.

إذا كنت ترغب في تحقيق قفزة نوعية في خدمة عملاء شركة البناء الخاصة بك وفعاليتها وكنت مهتمًا بالموضوع ، فتواصل معنا وتعرف على حلولنا في Chatbot والذكاء الاصطناعي لصناعة البناء !


تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold هو احد التطبيقات الشهيرة، يمكنك تحميل واتساب الذهبي أحدث اصدار.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فوائد الرياضة