طرق زيادة المتابعين

 4. إتقان الهاشتاج (لكن لا تسيء إليهم)

انستغرام
جاسوس رقمي

لا يتوهم التسول؟ المفتاح هو تصميم العلامات التي تناسب المنشور الفعلي. يستخدم الناس بالفعل علامات التصنيف للعثور على الأشياء ، كما تعلم. ما الذي تعتقد أنهم يفعلونه أيضًا في المرحاض بصرف النظر عن لعب Candy Crush ؟

لا تكتفِ ببث كلمة عشوائية تبدو مناسبة ، إلا إذا كانت تحتوي أيضًا على كلمة hilair. Hashtags هي لغة خاصة بها ، مليئة بالاتفاقيات والاتجاهات. تعمل الكثير من الكلمات الواضحة ، مثل #cute ، أو #happy ، أو #fashion ، ولكن أفضل رهان لك هو ملاحقة بعض حسابات Instagram الناجحة التي تفعل ما تريد القيام به ، بشكل أفضل ، ثم تمزيقها قليلاً. التقليد هو أخلص أشكال الإطراء ، أليس كذلك؟ (ملاحظة: لا تلتقط صورهم ، فقط علاماتهم.)

5. إضافة تسميات توضيحية إلى صورك

انستغرام
جاسوس رقمي

يدور Instagram حول الصور ومقاطع الفيديو ، ولكن إضافة تسميات توضيحية هي طريقة رائعة لإضفاء مزيد من المرح والشخصية على مشاركاتك. حتى صورة سيلفي حزينة يمكن تحويلها إلى شيء مضحك مع التسمية التوضيحية الصحيحة.

إن امتلاك شخصية مضحكة لحساب Instagram الخاص بك هو إحدى الطرق للمضي قدمًا. يؤدي استخدام التسمية التوضيحية أيضًا إلى منع مشاركاتك من الظهور كصورة مع وجود عدد كبير من علامات التصنيف المتدلية من الأسفل: ليس مظهرًا جيدًا حتى إذا كنت قد قمت للتو بإعادة إنشاء مظهر السجادة الحمراء مقابل 4.50 جنيهات إسترلينية فوق كل العلامات.

6. تأكد من أن صورة ملفك الشخصي تبدو رائعة

ليام باين و Cheryl Fernandez-Versini ملف تعريف Instagram الموافقة المسبقة عن علم
FAKELIAMPAYNE INSTAGRAM

يجب أن تمثل منشوراتك علامتك التجارية على Instagram ، لكن لا تنسَ صورة ملفك الشخصي أيضًا. كما هو الحال مع العديد من العناصر الأخرى في هذه الرحلة إلى شهرة Instagram ، فإن الأمر كله يتعلق بتقديم لقطة إثبات مركزة بنسبة 100٪ لجوهر حسابك حتى يبدأ الناس في التعرف عليك حتى لو لم يعرفوك.

يعني هذا على الأرجح لقطة لوجهك ، وليس لقطة تم حجبها جزئيًا. ما لم يكن هذا هو طعامك كله. لا تفكر في هذه الصور بالحجم الذي ستقوم بتحميلها به أيضًا ، ولكن نظرًا لأن عددًا قليلاً من البكسل سينتهي الأمر بالناس في النهاية إلى رؤيته على هواتفهم. فكر بالأساسيات.

7. انشر بشكل منتظم ، لكن لا تقم بإرسال بريد مزعج

انستغرام
جاسوس رقمي

إليكم الشيء المضحك: إن Instagram تدور حول بيع الشخصية. لكن تلك الشخصيات تشبه إلى حد ما الأعمال التجارية الصغيرة. لا تذهب فجأة في حفلة نشر تشبه Twitter أو يمكنك أن ترى عدد المتابعين ينخفض ​​مثل الحجر. أنت بحاجة إلى أن تكون مسؤول الدعاية الخاص بك حتى لو كان ذلك يجعلك تبدو إلى حد ما مثل الشخصية المنقسمة المتمني Z-lister. إنها حقًا حالة استراتيجية بسيطة.

تريد النشر عدة مرات في اليوم ، وتجربة أوقات مختلفة من اليوم لمعرفة الأفضل. إنه نوع من الموازنة: فأنت تريد وقتًا شائعًا ، ولكن ليس إذا كان ذلك بالضبط عندما ينشر كل شخص في دائرة Instagram الخاصة بك ، مع وضع نفس الإستراتيجية في الاعتبار. قم بالتجربة والتلاعب ، ولكن تأكد من استمرار تدفق المنشورات القادمة لبناء علامة Insta التجارية الخاصة بك.

8. قد يساعدك الجدولة صحّتك

ريهانا الانستغرام
انستغرام

بمجرد أن تصل إلى الطريق المكعب المرصوف بالزركونيا للوصول إلى النجومية في Instagram ، قد تبدأ في إدراك أن 80٪ من معجبيك يعيشون خلفك ثماني ساعات. الاستيقاظ فجأة في ساعات غريبة لمجرد مواكبة ذلك لن يفعل صورك الشخصية بأي شكل من الأشكال. هناك الكثير من الأدوات التي تتيح لك جدولة المنشورات حتى تتمكن من أخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر. نعم: هذا ممكن حتى في عام 2016.

أدوات مثل هذه تشمل Hootsuite و Latergramme. إذا كنت تريد التعمق في البحث ، يمكنك حتى التسجيل باستخدام أداة تحليلات Instagram مثل InstaFollow أو SimplyMeasured. هذه تقوم بالكثير من الكسب غير المشروع من أجلك ، إما بالنظر إلى من يتابعك / لا يتابعك بالضبط أو التحقق من منشوراتك الذهبية وأيها فاشلة نتنة كريهة الرائحة.

9. حث الأشخاص على تشغيل إشعارات البريد: طريق مزعج للنجاح

عام Instagram
انستغرام

إليك النصيحة المثيرة للجدل قليلاً. مرة أخرى في شهر مارس ، أعلن Instagram عن تغيير طريقة عمله قليلاً. سيكون أكثر شبهاً بفيسبوك ، باستخدام خوارزمية "ذكية" لاختيار الصور ومقاطع الفيديو التي تراها بالضبط على Instagram عند تسجيل الوصول . ما يعنيه هذا حقًا هو أن عددًا أقل بكثير من الأشخاص سيرون الأشياء الخاصة بك ما لم يتفاعلوا معها على مستوى معين في reg.

انزعج الكثير من الأسماء الكبيرة على Instagram من هذا الأمر لأنهم قادرون على جني ثروة من خلال القليل من وضع المنتجات المبتكرة أو عرض بعض الخرق السعيدة في المنشور. يحاول الكثير من مستخدمي Instagrammers التمسك بتأثير المتابعين من خلال حملهم على "تشغيل إشعارات النشر". قد ترغب في تصوير هذه اللقطة أيضًا إذا كان لديك الكثير من المتابعين. ومع ذلك ، لا نعرف حقًا كيف ستعمل خوارزمية Instagram في غضون ستة أشهر. والتوسل المستمر للناس للقيام بذلك قد يؤدي إلى إيقاف تشغيل حسابك. كما في الحياة الواقعية: فقط لا تكن غبيًا ، حسنًا؟



موقع Followhat ل شراء متابعين تويتر مع فريق من ذوي الخبرة والنشاط منذ حوالي 5 سنوات ، والذي يعمل في مجال خدمات تويتر .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Weni WhatsApp Business API: كل قوة الذكاء الاصطناعي على WhatsApp

فوائد الرياضة