مشاهدات سناب

 

الخطوة 4: الترويج

هل تنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك وتتنفس الصعداء مؤقتًا ، معتقدًا أنك انتهيت؟

ربما تذهب إلى أبعد من مشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

ولكن ، إذا كنت تريد حقًا منح الفيديو الخاص بك أفضل فرصة للترتيب ، فيمكنك فعل المزيد.

هذا هو المكان الذي جاء منه اسم تقنية المقلاع. سيؤدي الترويج لمقطع الفيديو الخاص بك إلى منحه الزخم الأولي الحيوي - مثل عندما تتراجع عن المقلاع وتترك. الغرض منه هو أن يكون مؤقتًا فقط.

كان استخدام إعلانات YouTube للترويج للفيديو جزءًا أساسيًا من تصنيفها على YouTube واقتراحها من قبل محرك التوصية. هكذا وصل إلى 150000 مشاهدة في 12 شهرًا.

وإليك كيف فعلت ذلك ...

 

روّج للفيديو باستخدام إعلانات YouTube

تُعد إعلانات YouTube من أفضل الطرق للترويج لمقطع الفيديو الخاص بك. يمكنك الوصول إلى المشاهدين في اللحظة التي يبحثون فيها عن مقاطع فيديو حول موضوعك أو يشاهدونها. وهي فعالة للغاية من حيث التكلفة ، كما سترى.

الهدف هنا بسيط:

كل ما عليك فعله هو عرض الفيديو الخاص بك على الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو حول نفس الموضوع.

ملاحظة: ستحتاج إلى حساب إعلانات Google للإعلان على موقع YouTube. يعد إنشاء حساب إعلانات Google خارج نطاق دراسة الحالة هذه ، لكن لدى Google الكثير من الإرشادات حول هذا الموضوع. لإنشاء حساب إعلانات Google الخاص بك ، انتقل إلى هنا https://ads.google.com .

ابحث عن مقاطع فيديو مشابهة لمقاطعك

قبل أن تفعل أي شيء في إعلانات Google ، تحتاج أولاً إلى العثور على مقاطع فيديو مشابهة لمقاطعك. إذا كان بإمكانك العثور على مقاطع فيديو حول نفس الموضوع بالضبط ، فهذا مثالي.

للقيام بذلك ، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو الأولية التي وجدتها في الخطوة 1 ، أثناء مرحلة البحث. دعونا نضيف إلى هؤلاء.

انتقل إلى YouTube وابحث عن كلمتك الرئيسية. احصل على عناوين URL لأفضل 100 - 200 مقطع فيديو ذي صلة. إذا لم تكن ذات صلة ، فلا تدرجها في قائمتك.

يمكنك نسخ عناوين URL للفيديو بامتداد Chrome يسمى Linkclump .

بعد تثبيت ذلك ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن ، مع الاستمرار والتمرير فوق العناوين لنسخ الروابط إلى الحافظة الخاصة بك.

الحصول على مواضع إعلانات YouTube يدويًا باستخدام Linkclump
الصق الروابط في المفكرة.
مواضع إعلانات YouTube التي تم لصقها في Notepad

ستحتاج إلى القيام بذلك عدة مرات للحصول على 100 - 200 مقطع فيديو. لقد استخدمت أداة بحث الفيديو من Adzoola للقيام بذلك في ثوانٍ.

احفظ قائمة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وسنستخدمها قريبًا.

 

قم بإنشاء حملة فعالة لمواضع الإعلانات على موقع YouTube

إذا لم تكن قد ربطت حسابك في YouTube بحساب إعلانات Google ، فستحتاج إلى القيام بذلك أولاً. اتبع دليل Google حول كيفية القيام بذلك هنا .

سنقوم الآن بإعداد حملة إعلانات YouTube خصيصًا لاستهداف مقاطع الفيديو وثيقة الصلة التي وجدناها للتو.

إعداد حملتك الإعلانية على YouTube

انتقل إلى حساب إعلانات Google الخاص بك> انقر فوق الحملات> انقر فوق رمز علامة الجمع لإنشاء حملة جديدة> انقر فوق إنشاء حملة جديدة.
إعداد إعلانات YouTube 1 - إنشاء حملة
إعداد إعلانات YouTube 2 - إنشاء حملة 2
أنت الآن تنتقل إلى تحديد الأهداف ونوع الحملة.

حدد "إنشاء حملة بدون توجيه الهدف"> نوع الحملة: فيديو> النوع الفرعي للحملة: حملة فيديو مخصصة

.

إعداد إعلانات Youtube 3 - هدف الحملة
إعداد إعلانات YouTube 4 - فيديو نوع الحملة
إعداد إعلانات Youtube 5 - حملة فيديو مخصصة من نوع فرعي للحملة
الآن قم بتسمية حملتك وتعيين ميزانية يومية.

صدق أو لا تصدق ، بدأت بدفع 5 جنيهات إسترلينية فقط في اليوم.

اترك تاريخي البدء / الانتهاء وإستراتيجية عروض التسعير (يجب أن يكون هذا افتراضيًا على الحد الأقصى لتكلفة المشاهدة).

إعداد إعلانات Youtube 6 - إستراتيجية عروض أسعار الميزانية
الشبكات: هنا حيث يمكنك إهدار الكثير من المال باستخدام الإعداد الخاطئ. يتم فحص جميع الخيارات بشكل افتراضي.

قم بإلغاء تحديد "نتائج بحث YouTube" و "شركاء الفيديو على الشبكة الإعلانية". ترك "مقاطع فيديو YouTube" محددًا.

إعداد إعلانات YouTube 7 - إعدادات الشبكة
بالنسبة للحملة التي نقوم بإنشائها ، إذا لم تفعل ذلك ، فسيقوم إعلانات Google بعرض إعلانك في أماكن غير ملائمة تمامًا مثل هذه
إعلانات يوتيوب المواضع غير الملائمة
من الواضح أن هذه ليست ذات صلة بالفيديو في دراسة الحالة هذه. لذلك من الضروري لنجاح حملتك التأكد من التحقق من "مقاطع فيديو YouTube" فقط.

الآن قم بتعيين اللغة والموقع. اخترت المملكة المتحدة والولايات المتحدة وتركت اللغات كـ "الكل".

إعداد إعلانات YouTube 8 - الموقع واللغة
اختر اللغة والمواقع المناسبة لمحتوى الفيديو الخاص بك.

تركت استثناءات المحتوى في إعداداتها الافتراضية.

إنشاء مجموعتك الإعلانية

يُطلب منك الآن إنشاء مجموعتك الإعلانية بإعطائها اسمًا. نحن بصدد إنشاء مجموعة إعلانية واحدة فقط في الوقت الحالي ، لذلك سميتها "ضمن البث" لأن هذا هو نوع شكل الإعلان الذي أستخدمه لهذه المجموعة الإعلانية.

فيما يلي إعدادات الاستهداف. كل ما يهمك هو قسم المواضع.

إعداد إعلانات YouTube 9 - مواضع الفيديو
احصل على قائمة مقاطع الفيديو التي قمت بحفظها في وقت سابق. هذه هي عناوين URL لأفضل 100 - 200 مقطع فيديو قمت بجمعها.

قم بلصقها في منطقة المواضع ، ثم انقر فوق "إضافة مواضع".

إعداد إعلانات YouTube 10 - إضافة مواضع
حدد عرض سعر المشاهدة (CPV). ابدأ منخفضًا نسبيًا - يمكنك دائمًا زيادة هذا إذا لم تحصل على مرات ظهور. لقد قمت بتعيينه على 0.33 دولار (لا أحب تقديم عروض أسعار مستديرة). تذكر أن هذا هو الحد الأقصى الذي ستدفعه. غالبًا ما يكون أقل من ذلك بكثير. انتهى بي الأمر بتكلفة المشاهدة بحوالي 0.06 دولار.

ملاحظة: على عكس Facebook ، حيث يتم احتساب مشاهدة الفيديو بعد 3 ثوانٍ ، باستخدام إعلانات YouTube ، يتم احتساب المشاهدة فقط عندما يشاهد شخص ما 30 ثانية أو أكثر (أو يتفاعل مع الفيديو الخاص بك). لذلك ، في حالتي ، دفعت 0.06 دولار فقط إذا شاهد شخص ما 30 ثانية أو أكثر.

إنشاء إعلان الفيديو الخاص بك

الآن لإنشاء إعلان الفيديو الخاص بك.

احصل على عنوان URL للفيديو الخاص بك. الصقها في منطقة "فيديو YouTube الخاص بك".

حدد "ضمن البث". هذا هو شكل الإعلان القابل للتخطي الذي يتم تشغيله قبل الفيديو الذي تستهدفه أو أثناءه أو بعده.

أدخل عنوان URL لموقع الويب الخاص بك وعنوان URL المعروض. عنوان URL المعروض هو الطريقة التي سيظهر بها عنوان URL الخاص بك على سطح المكتب.

إعداد إعلانات يوتيوب 11 - إعلان فيديو
ضمن "اللافتة المصاحبة (أجهزة الكمبيوتر فقط)" ، أضفت لافتة لأنني لم يكن لدي سوى مقطع فيديو واحد. لكن تذكر أن هدفك من هذه الحملة هو الحصول على مزيد من المشاهدات من الأشخاص الذين أبدوا اهتمامًا بموضوعك. ليس من أجل الحصول على نقرة إلى موقع الويب الخاص بك. لذلك أعتقد الآن أن أفضل خيار لهدفنا هو تحديد "إنشاء تلقائي باستخدام مقاطع فيديو من قناتك (موصى به)".

أدخل اسمًا لإعلانك حتى تعرف ما هو مقطع الفيديو.

انقر فوق حفظ ومتابعة.

إعداد إعلانات YouTube 11 - إعدادات البانر المصاحب لإعلان الفيديولقد انتهيت الآن من إعداد حملة إعلانات YouTube الخاصة بك.

بعد الموافقة على إعلانك ، سيبدأ عرض إعلانات الفيديو الخاصة بك.







يعد متجر فولوهات أفضل موقع لشراء مشاهدات سناب ودعم الحسابات على السوشال ميديا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طرق زيادة المتابعين

تيك توك كوينز

ما هو IPTV؟ فيما يلي الفوائد بالإضافة إلى تصنيف IPTV