مشاهدات سناب
الخطوة 4: الترويج
ربما تذهب إلى أبعد من مشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
ولكن ، إذا كنت تريد حقًا منح الفيديو الخاص بك أفضل فرصة للترتيب ، فيمكنك فعل المزيد.
هذا هو المكان الذي جاء منه اسم تقنية المقلاع. سيؤدي الترويج لمقطع الفيديو الخاص بك إلى منحه الزخم الأولي الحيوي - مثل عندما تتراجع عن المقلاع وتترك. الغرض منه هو أن يكون مؤقتًا فقط.
كان استخدام إعلانات YouTube للترويج للفيديو جزءًا أساسيًا من تصنيفها على YouTube واقتراحها من قبل محرك التوصية. هكذا وصل إلى 150000 مشاهدة في 12 شهرًا.
وإليك كيف فعلت ذلك ...
روّج للفيديو باستخدام إعلانات YouTube
الهدف هنا بسيط:
كل ما عليك فعله هو عرض الفيديو الخاص بك على الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو حول نفس الموضوع.
ملاحظة: ستحتاج إلى حساب إعلانات Google للإعلان على موقع YouTube. يعد إنشاء حساب إعلانات Google خارج نطاق دراسة الحالة هذه ، لكن لدى Google الكثير من الإرشادات حول هذا الموضوع. لإنشاء حساب إعلانات Google الخاص بك ، انتقل إلى هنا https://ads.google.com .
ابحث عن مقاطع فيديو مشابهة لمقاطعك
للقيام بذلك ، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو الأولية التي وجدتها في الخطوة 1 ، أثناء مرحلة البحث. دعونا نضيف إلى هؤلاء.
انتقل إلى YouTube وابحث عن كلمتك الرئيسية. احصل على عناوين URL لأفضل 100 - 200 مقطع فيديو ذي صلة. إذا لم تكن ذات صلة ، فلا تدرجها في قائمتك.
يمكنك نسخ عناوين URL للفيديو بامتداد Chrome يسمى Linkclump .
بعد تثبيت ذلك ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن ، مع الاستمرار والتمرير فوق العناوين لنسخ الروابط إلى الحافظة الخاصة بك.
ستحتاج إلى القيام بذلك عدة مرات للحصول على 100 - 200 مقطع فيديو. لقد استخدمت أداة بحث الفيديو من Adzoola للقيام بذلك في ثوانٍ.
احفظ قائمة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وسنستخدمها قريبًا.
قم بإنشاء حملة فعالة لمواضع الإعلانات على موقع YouTube
سنقوم الآن بإعداد حملة إعلانات YouTube خصيصًا لاستهداف مقاطع الفيديو وثيقة الصلة التي وجدناها للتو.
إعداد حملتك الإعلانية على YouTube
حدد "إنشاء حملة بدون توجيه الهدف"> نوع الحملة: فيديو> النوع الفرعي للحملة: حملة فيديو مخصصة
.
صدق أو لا تصدق ، بدأت بدفع 5 جنيهات إسترلينية فقط في اليوم.
اترك تاريخي البدء / الانتهاء وإستراتيجية عروض التسعير (يجب أن يكون هذا افتراضيًا على الحد الأقصى لتكلفة المشاهدة).
قم بإلغاء تحديد "نتائج بحث YouTube" و "شركاء الفيديو على الشبكة الإعلانية". ترك "مقاطع فيديو YouTube" محددًا.
الآن قم بتعيين اللغة والموقع. اخترت المملكة المتحدة والولايات المتحدة وتركت اللغات كـ "الكل".
تركت استثناءات المحتوى في إعداداتها الافتراضية.
إنشاء مجموعتك الإعلانية
فيما يلي إعدادات الاستهداف. كل ما يهمك هو قسم المواضع.
قم بلصقها في منطقة المواضع ، ثم انقر فوق "إضافة مواضع".
ملاحظة: على عكس Facebook ، حيث يتم احتساب مشاهدة الفيديو بعد 3 ثوانٍ ، باستخدام إعلانات YouTube ، يتم احتساب المشاهدة فقط عندما يشاهد شخص ما 30 ثانية أو أكثر (أو يتفاعل مع الفيديو الخاص بك). لذلك ، في حالتي ، دفعت 0.06 دولار فقط إذا شاهد شخص ما 30 ثانية أو أكثر.
إنشاء إعلان الفيديو الخاص بك
احصل على عنوان URL للفيديو الخاص بك. الصقها في منطقة "فيديو YouTube الخاص بك".
حدد "ضمن البث". هذا هو شكل الإعلان القابل للتخطي الذي يتم تشغيله قبل الفيديو الذي تستهدفه أو أثناءه أو بعده.
أدخل عنوان URL لموقع الويب الخاص بك وعنوان URL المعروض. عنوان URL المعروض هو الطريقة التي سيظهر بها عنوان URL الخاص بك على سطح المكتب.
أدخل اسمًا لإعلانك حتى تعرف ما هو مقطع الفيديو.
انقر فوق حفظ ومتابعة.
بعد الموافقة على إعلانك ، سيبدأ عرض إعلانات الفيديو الخاصة بك.
يعد متجر فولوهات أفضل موقع لشراء مشاهدات سناب ودعم الحسابات على السوشال ميديا.
تعليقات
إرسال تعليق