شراء لايكات يوتيوب
الشائع
يختلف قسم "المحتويات الشائعة" في YouTube باختلاف بلدك. وفقًا لموقع YouTube ، فإنهم يهدفون إلى الجمع بين الشعبية والجدة هنا . على الرغم من أهمية المشاهدات لاكتساب الشعبية ، إلا أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي تضعها الخوارزمية في الاعتبار قبل ظهور الفيديو في صفحة "المحتويات الشائعة".

إذا كنت تريد أن تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك على صفحة الاتجاهات ، فحاول إنشاء مقاطع فيديو يسهل الوصول إليها. إذا كنت تنشئ محتوى رائعًا يمكن مشاركته ويجذب عددًا كبيرًا من الأشخاص ، فستكسب مشاهدين جدد.
تنظر الخوارزمية أيضًا في مستوى المشترك الخاص بك ومقاييس مقاطع الفيديو الخاصة بك (بما في ذلك نمو قناتك). لذلك ، على الرغم من أن مقطع الفيديو الخاص بك قد لا يحظى بأكبر عدد من المشاهدات ، إذا حقق نموًا كافيًا ، فقد يظهر في صفحة "المحتويات الشائعة".
منشئ صاعد وفنّان صاعد هما قسمان ضمن صفحة "المحتويات الرائجة" يبرزان منشئي المحتوى والفنانين الذين حققوا نموًا قويًا في القناة.
الاشتراكات والإشعارات
سيرى المشاهدون مقاطع فيديو من القنوات التي يشتركون فيها في صفحة الاشتراكات. سيساعد اكتساب المشتركين في ضمان حصولك على متابعين أكثر ولاءً. استخدم YouTube Analytics للتحقق من أوقات مشاهدة المشتركين في قناتك ، فهذه طريقة مفيدة لمعرفة ما يناسب متابعيك بشكل جيد.
للمساعدة في الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، سيرسل YouTube إشعارًا إلى المشتركين والمشاهدين المتكررين. يتيح رمز الجرس الموجود بجوار زر الاشتراك للمشاهدين تحديد عدد الإشعارات التي يتلقونها ، أو ما إذا كانوا سيحصلون عليها أم لا.

من أجل كسب مشتركين ومشاهدين متكررين ، شجع المشاهدين برفق على النقر على الجرس - أي جرس الإشعارات - جنبًا إلى جنب مع زر الاشتراك إذا أعجبهم مقاطع الفيديو الخاصة بك.
نصائح لتحسين مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك للخوارزمية
لا تستخدم Clickbait
في حين أنه من الصحيح أنك ستلاحظ ارتفاعًا في نسبة النقر إلى الظهور مع الصور المصغرة لمقاطع الفيديو الغريبة أو العناوين المضللة ، فقد لا يستمر المشاهدون في المشاهدة بمجرد إدراكهم أنهم وقعوا فريسة لطباعة النقرات.
بدلاً من ذلك ، تريد أن تحافظ على وقت المشاهدة مرتفعًا ، بالإضافة إلى الحفاظ على ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور. في الخوارزمية ، لا يقف أي منهما بنجاح من تلقاء نفسه كما يفعل معًا. لذا اعمل على إنشاء مقاطع فيديو تجذب المشاهدين أولاً للنقر عليها ، ثم الاستمرار في مشاهدتها بمحتوى جذاب.
حافظ على تناسق المحتوى الخاص بك
يجب أن تعرف مكانة علامتك التجارية ، لذا التزم بها. لا تحاول التوسع في المحتوى الخاص بك ، وإلا ستشوش الخوارزمية.
إذا كان المحتوى الخاص بك واسعًا جدًا ، فقد تجد أنه ليس لديك سوى عدد قليل من مقاطع الفيديو المحددة التي تعمل بشكل جيد. ما تريده هو معدل نمو مستدام على قناتك ، وهذا لا يمكن أن يحدث حتى تتأكد من أن جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك تعمل بشكل جيد.
على سبيل المثال ، يرغب المشاهدون الذين يشاهدون الفيديو الخاص بك حول دروس الأثاث DIY في الاشتراك في قناتك للحصول على مزيد من الدروس التعليمية للأثاث DIY ، فهم لا يريدون الاشتراك في قناة هي خليط من مقاطع الفيديو العشوائية للفنون والطعام والرياضات المائية.
بمجرد أن تجد ما يناسب قناتك ، استمر في القيام بذلك. التزم بمكانتك من أجل رؤية نجاح حقيقي على قناتك ، وليس مجرد نجاح سريع عندما تنتشر مقاطع الفيديو العشوائية.
استخدم الصور المصغرة الرائعة
الصور المصغرة مهمة حقا. إلى جانب العنوان ، غالبًا ما يكون الشيء الوحيد الذي يراه المشاهدون قبل اتخاذ قرار بشأن اختيار مقطع الفيديو الخاص بك ويقومون بشكل أساسي بإحداث أو كسر نسبة النقر إلى الظهور. الصور المصغرة هي انطباعك الأول - وإليك بعض النصائح السريعة لجعلها مهمة:
- استخدم رأسًا ناطقًا : ينجذب الناس بشكل طبيعي إلى الناس. حددت دراسة من Netflix أن الوجوه ذات المشاعر تعمل بشكل أفضل في جذب المشاهدين. كبشر ، نستجيب تلقائيًا للوجوه ، ونستجيب للتعبيرات العاطفية. لذا ، إذا كان لديك مقطع فيديو مثير ، فاستخدم لقطة مثيرة حقًا للشخص الموجود في الفيديو.
- استخدام النص : لكن ليس كثيرًا. اختر كلمة رئيسية من مقطع الفيديو الخاص بك والتي ستبرز ، أو شيئًا مثيرًا يتعلق بالفيديو. اجعل الأمر بسيطًا ، لأن العنوان الخاص بك سيوضح أكثر ، لكن استخدم مساحة في الصورة المصغرة للنص.
- تضمين شعارك : هذه طريقة مؤكدة لإعلام المشاهدين بأن هذا هو فيديو علامتك التجارية. كما أنه يساعد في منح قناتك مظهرًا عامًا أكثر تماسكًا وإمتاعًا من الناحية الجمالية.

حجة أخرى لصالح استخدام وجه في الصورة المصغرة الخاصة بك - وجدت دراسة أجرتها Research Gate أن المستخدمين يتفاعلون أكثر عندما تتضمن الصور وجهًا بشريًا. في الواقع ، يزيد احتمال إعجاب المستخدمين بالصورة بنسبة 38 بالمائة ونسبة 32 بالمائة للتعليق على الصورة إذا كانت تتضمن وجهًا بشريًا. يعمل هذا مع معظم محتوى الوسائط الاجتماعية ، لذلك من المهم أن تضعه في الاعتبار.

اكتب أوصاف الجودة
وصف الفيديو الخاص بك مهم حقًا. تستخدم الخوارزمية الوصف للبحث عن الكلمات الرئيسية ، وسيساعد استخدام الكلمات الصحيحة YouTube في إظهار المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بك. ستكون مهارات تحسين محركات البحث في متناول يديك هنا.
بينما تريد استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة ، لا تسرف. استخدم لغة واضحة واجعلها بسيطة. يوصى عمومًا باستخدام فقرتين أو فقرتين قصيرتين تشرحان محتوى الفيديو بإيجاز. ستحتاج أيضًا إلى استخدام هذه الكلمات الرئيسية بشكل طبيعي داخل النص.

احتفظ بجدول زمني
أو على الأقل نشر مقاطع الفيديو كثيرًا. لا تنظر الخوارزمية في عدد مقاطع الفيديو التي نشرتها فحسب ، بل تتناول أيضًا تواتر النشر.
يمكن أن يكون الالتزام بجدول التحميل مفيدًا جدًا لاتساق قناتك ، ويمكن أن يساعدك في التخطيط للمحتوى الخاص بك بشكل أفضل. تحقق من صفحة YouTube Analytics الخاصة بك لمعرفة اليوم والوقت اللذين حقق فيهما أكبر قدر من النجاح وحاول مواصلة النشر بعد ذلك. على سبيل المثال ، إذا كانت تحليلاتك تخبرك أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تعمل بشكل جيد في تمام الساعة 12 ظهرًا يوم الجمعة ، فاجعل هذه خانة التحميل الأسبوعية.
تكافئ الخوارزمية أولئك الذين يشاركون
خذ ساعة تقريبًا كل أسبوع وتفاعل مع جمهورك. قم بالرد على أكبر عدد ممكن من التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، أو حتى مثلها تمامًا (مع ذلك ، من الأفضل التعليق). سيساعدك التفاعل مع المشاهدين على تحقيق المزيد من النجاح على قناتك ، كما يمنحك فرصة أفضل بكثير لملاحظة الخوارزمية لك. يقدّر المشاهدون الرد ، ويساعد في بناء علاقة حقيقية بينهم وبين علامتك التجارية.
بالإضافة إلى ذلك ، يمثل التفاعل مع المشاهدين فرصة رائعة للحصول على بعض التعليقات القيمة لمساعدة قناتك. لا تخافوا للسؤال!

إذا كنت ترى الكثير من التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ولا يمكنك الرد عليها جميعًا ، ففكر في نشر مقطع فيديو يشكر الجميع على دعمهم.
لا تنس تشجيع المشاهدين على التفاعل مع المحتوى الخاص بك عن طريق إخبارهم بإعجاب مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كنت لا ترغب في تضمينه في الفيديو الفعلي أو لا يتناسب بشكل طبيعي مع الفيديو الخاص بك ، فقم بتضمينه في الوصف. تذكر أن تعليقات الإعجاب وعدم الإعجاب تساعد في إعلام الخوارزمية. الإعجابات يمكن أن تحدث فرقا.
تعليقات
إرسال تعليق