إنها أهم مباراة كرة قدم في العالم

 أخبار

الأحد 22.11.2015

عاشت أكثر من 170 دولة هذا السبت ، على الهواء مباشرة ، أحد أعظم المشاهد الرياضية على هذا الكوكب. حدث عالمي بفضل المذيعين الدوليين أصحاب حقوق الدوري الإسباني وصل إلى أكثر من 600 مليون معجب في جميع أنحاء العالم.

يتفق الجميع على أن # الكلاسيكو هي أهم مباراة كرة قدم في العالم. وهذا ما قاله مذيعون دوليون من بعض أهم وسائل الإعلام في العالم. بفضل LaLiga ، تمكنوا من الاستمتاع بأجواء وإثارة أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم ، Real Madrid vs FC Barcelona. وتم تمثيل Digiturk و Sport TV و BeIN Sports o Perform UK وغيرها.

قال مارسيلينو بيسا تافاريس ، من سبورت تي في (البرتغال): "إنها لعبة كرة القدم التي تثير المزيد من الاهتمام والشغف في العالم". وأكد ويليم هوبير مورير من هولندا سبورت 1 (هولندا): "لا يمكنك مقارنتها بأي حدث رياضي آخر". وأكد جاكوبو تونولي من بيرفورمانس (ألمانيا / النمسا / سويسرا) "أكبر مباراة كرة قدم في العالم".

وكان رئيس الليغا ، خافيير تيباس ، حاضرًا أيضًا خلال النهار. وقال: "سنقدر أي أفكار قد تضطر إلى جذب المزيد من مشجعي كرة القدم الإسبانية والترويج للدوري الإسباني". فيما يتعلق بالتغطية العالمية التي قدمتها LaLiga لـ #ElClasico ، وصف Javier Tebas هذا الحدث العالمي ، مع وجوده في ميامي ، القاعدة العسكرية الإسبانية في لبنان وفي شنغهاي ، بأنه "بداية لطريقة لتوسيع علامة LaLiga ويمكن للجماهير أن يشعروا بها. كرة القدم".


يلا شوت الشارقة ماتش لايف من اقوى المواقع الالكترونية التي تهتم بتقديم المحتوى الكروي الممتع والشيق لمحبي كرة القدم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Weni WhatsApp Business API: كل قوة الذكاء الاصطناعي على WhatsApp

فوائد الرياضة