استضافة ووردبريس مخصصة

 

ما هي استضافة WordPress؟

قد تكون بالفعل على دراية بلسعة الويب العادية ، وتعمل استضافة WordPress المُدارة بنفس الطريقة. ومع ذلك ، فإنه يختلف لأن موفر الخدمة الخاص بك سيعمل على تحسين الخادم والملفات المرتبطة به خصيصًا للنظام الأساسي.

نظرًا لشعبية النظام الأساسي ، يقدم العديد من مضيفي الويب الآن خطط WordPress مخصصة. يكرس المضيفون الآخرون (مثل WP Engine ) أنفسهم بالكامل لـ WordPress ، من أجل تقديم أفضل خدمة استضافة ويب ممكنة لهؤلاء المستخدمين. يتطلب تحديد خيار استضافة WP المُدار الأفضل بالنسبة لك قدرًا لا بأس به من البحث والفطنة. 

استضافة ووردبريس مقابل استضافة المواقع

يرجع الاختلاف بين استضافة WordPress واستضافة الويب إلى الخصوصية.

استضافة الويب هو مصطلح عام شامل. في أي وقت يبيع مزود الاستضافة مساحة على خادمه إلى شركة أو فرد ويربطهم بالإنترنت ، وهذا هو استضافة الويب. نظام إدارة المحتوى المستخدم غير ذي صلة.

استضافة WordPress هي شكل أكثر تحديدًا لاستضافة الويب التي تلبي احتياجات مستخدمي WordPress. الموفرون الذين يقدمون خطة استضافة WordPress (أو يخصصون خدمتهم بشكل فريد لـ WordPress) قاموا بتحسين خوادمهم لمواقع WordPress.

هل تحتاج إلى استضافة WordPress لتشغيل موقع WordPress الخاص بك؟

الجواب القصير هو لا؛ لست بحاجة إلى مضيف WordPress لتشغيل موقع WordPress الخاص بك. مع ذلك ، تقدم استضافة WordPress المُدارة بعض المزايا المميزة إذا كنت تخطط لإنشاء مدونتك أو موقع عملك باستخدام منصة الاستضافة.

أولاً ، عادةً ما يكون مضيف WordPress أكثر دراية بـ WordPress وجوانبه الفريدة ، وهو أمر مهم إذا كنت بحاجة إلى دعم لموقعك. عادةً ما يتم تحسين موفري استضافة WordPress لمنصة الاستضافة ، مما يضمن تشغيل موقعك بأقصى قدر من الكفاءة.

أخيرًا ، قد تتضمن ميزات WordPress إضافية لن تجدها مع مضيفي الويب العامين. تتضمن خطط WP Engine ، على سبيل المثال ، إطار عمل Genesis القوي وموضوعات StudioPress لمساعدتك في بناء موقعك.

خيارات استضافة ووردبريس

كما هو الحال مع جميع أنواع الاستضافة ، هناك عدة أنواع من استضافة WordPress للاختيار من بينها. دعنا نستكشف الخيارات الأربعة الأكثر شيوعًا.

  • ادارة الاستضافات 
  • Hostin g . مخصص
  • الاستضافة المشتركة
  • الخوادم الافتراضية الخاصة

استضافة WordPress المُدارة

باختصار ، استضافة WordPress المُدارة هي عكس الاستضافة "غير المُدارة". باستخدام هذا النوع من الخطط ، سيقوم مضيفك بإجراء التحسين والصيانة على الخادم الخاص بك. بينما سيكون لديك سيطرة أقل على خادمك ، سيكون لديك خبير WordPress على دراية للتأكد من أن موقعك يظل سريعًا ومستقرًا. يقدم WP Engine العديد من خطط استضافة WordPress المُدارة بالإضافة إلى عروض موقع WordPress الأخرى.

في رأينا ، ستستفيد الشركات التي ليس لديها موظفين متخصصين في تكنولوجيا المعلومات من الاستضافة المُدارة ، حيث يمكنك الاعتماد على خبرة موفر الخدمة لديك للحفاظ على موقعك في أفضل حالاته. ومع ذلك ، حتى أولئك الذين لديهم مثل هذا الفريق في مكانهم يمكنهم الاستفادة ، حيث ستتمكن من استخدام موارد الخادم الاحتياطية في مكان آخر.

استضافة ووردبريس مخصصة

ستجد غالبًا أن المواقع الكبيرة تحتاج إلى الكثير من موارد الخادم ، للتعامل مع مستويات أعلى من حركة المرور والمزيد من البيانات. إذا كان هذا يبدو مثل موقعك ، فقد تكون استضافة WordPress المخصصة هي ما تحتاجه. يوفر هذا النوع من الاستضافة لموقعك خادمًا بالكامل لنفسه ، بدلاً من خادم يتم مشاركته مع مواقع ويب أخرى (ويعرف أيضًا باسم الاستضافة المشتركة ، وهو خيار سنتحدث عنه قريبًا).

على الرغم من أن الاستضافة المخصصة تمنحك أقصى درجات موارد الخادم وعرض النطاق الترددي والأمان ، فعادة ما يتم إرفاق بطاقة سعر مرتفعة للغاية. علاوة على ذلك ، ستكون مسؤولاً بالكامل عن إدارة الخادم الخاص بك في كثير من الحالات. لهذا السبب ، يمكن فقط للشركات الكبيرة التي لديها ميزانيات مناسبة أن تفكر في خادم مخصص. في حالة المواقع الصغيرة ، قد تكون استضافة VPS أو الاستضافة المشتركة خيارًا أفضل.


SiteGround هي خدمة استضافة ووردبريس شائعة وقانونية أخرى ، يوصى بها مجتمع WordPress.org. منذ عام 2004.

 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Weni WhatsApp Business API: كل قوة الذكاء الاصطناعي على WhatsApp

فوائد الرياضة