أهمية بنوك التنمية متعددة الأطراف

 

ثقة مستقرة

مرة أخرى هذا العام ، نرى أن غالبية الفرنسيين يثقون في مصرفهم: 65٪ في عام 2019 مقارنة بـ 64٪ في عام 2018. وفي الوقت نفسه ، في عام 2019 ، ظلوا راضين بشكل عام عن بنوكهم (+3 نقاط مقارنة بعام 2018) . لذلك هم أكثر ميلًا للتوصية بمزايا بنكهم ، فقد ارتفع معدل التوصية بمقدار 4 نقاط في عام 2019. 

لكن فكرة أخرى من اللوح

بعيدًا عن الجوانب المالية ، تتعلق التوقعات بعلاقة العميل. حتى لو اعتبر 40٪ من الفرنسيين أن مستشارهم كفء للغاية ، فإنهم يرغبون في معرفة أفضل للعملاء ومراعاة أفضل لمصالحهم: يرى أكثر من 20٪ أن المستشار لا يعرفهم جيدًا. لذلك فإن وكالة الغد هي قبل كل شيء بشرية ، فهي تتيح تقديم تجربة ممتعة ، وتقديم الدعم وفقًا لمشاريع الحياة والاستفادة من المستشارين الخبراء. 

عودة لصالح الإنسان للمجلس

تزداد أهمية الإنسان في الاستشارات ، حيث أصبحت الوكالة أكثر شهرة. في الواقع ، وصلت القنوات الرقمية إلى مرحلة النضج. تتناقص المعاملات التي تتم عبر الإنترنت ويتقدم استخدام تطبيقات الهاتف المحمول ببطء. يظهر تطور بطيء نحو الهاتف المحمول: 14٪ من الفرنسيين يستخدمون الهاتف المحمول فقط (أي +3 نقاط مقارنة بعام 2018).

استجابة للتحسين

من المتوقع حدوث تحسينات من حيث استجابة البنك عندما يطلبها العملاء. 19 ٪ من الفرنسيين يعتبرون إمكانية الوصول موضوعًا ، لا سيما في سهولة الوصول إلى الشخص الذي يمكن الاتصال به. من بين وسائل الاتصال المختلفة ، تعتبر القناة الهاتفية (المستشار عبر الهاتف أو مركز الاتصال) هي الأقل تفاعلاً ، حيث تم تلبية 61٪ فقط من الاحتياجات في المحاولة الأولى.

والشعب الفرنسي يؤيد التمكين

حتى لو ظل الإنسان في قلب العلاقة بين البنك والعميل ، فهناك الآن حلول رقمية قادرة على تقديم المشورة بشأن إدارة المدخرات. يقبل المزيد والمزيد منهم أن مستشارهم يستخدم هذا النوع من الحلول الرقمية بالإضافة إلى آرائهم وتوصياتهم لمساعدتهم على إجراء معاملات أكثر تعقيدًا. 

لحظات في الحياة تستحق عناية خاصة

عندما يتعلق الأمر بالمنتجات أو الخدمات المصرفية ، يشعر الفرنسيون بأنهم مدعومون جيدًا: 82٪ راضون عن الدعم عند الحصول على قرض عقاري ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، فهم غير راضين بشكل عام عن الخدمات غير المصرفية المرتبطة بلحظات معينة من الحياة: البطالة (61٪) ، الطلاق (51٪) ، التقاعد (48٪) ، إلخ. يستنكرون قلة المشورة والاستماع. 

مناطق جديدة المخطط لها

من أجل الوصول إلى المنتجات والخدمات الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم ، يميل الفرنسيون أكثر فأكثر لمشاركة بياناتهم الشخصية (+9 نقاط مقارنة بعام 2018). كما أنهم مستعدون بنسبة 43٪ للدفع للحصول على اجتماع استشاري في حالة وجود حساب وبطاقة بنكية مجانًا تمامًا. وهم يميلون أيضًا إلى اتخاذ خطوة العلامة البيضاء ، أي تنفيذ عملياتهم في مركز محلي يجمع العديد من البنوك.








يمكن الحصول على تمويلك الشخصي من بنوك الوطنية الحكومية والبنوك الخاصة والشركات المالية التي تعمل في هذا المجال.






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Weni WhatsApp Business API: كل قوة الذكاء الاصطناعي على WhatsApp

فوائد الرياضة