تقنيات احترافية للحصول على متابعين

 إن الحصول على متابعين على Facebook بسرعة هو جزء مما يطلبه زبائني أكثر. فيما يلي أفضل 5 تقنيات ومخزون لتجنب الحصول على المزيد من المتابعين على Facebook.

للحصول على مشتركين على صفحتك على Facebook بسرعة ، يجب أن تفهم كيفية عمل Facebook واستخدام أدواته. تتمثل العناصر الرئيسية في اختيار الأشخاص المراد دعوتهم ، والحصول على اسم صفحة ذي صلة وإعطاء سبب وجيه لمتابعة منشوراتنا.

لقد غير Facebook الطريقة التي يعمل بها وعليك أن تتكيف لتكون ناجحًا. هناك بعض المزالق التي يجب تجنبها واليوم عليك أن تكون ماكرًا للحصول على الكثير من المشتركين. بفضل تجربتي ، تمكنت من تحديد 5 تقنيات رئيسية أفصّلها هنا.

5 تقنيات للحصول على مزيد من المتابعين على الفيسبوك

كيف تحصل على متابعين على الفيسبوك بسرعة؟ 5 تقنيات أساسية:

يختلف المتابعون عن الأصدقاء على Facebook لأنهم غير مرتبطين مباشرة بملفك الشخصي. يتصلون بصفحة المحترفين الخاصة بك. يمكن تسمية المشتركين بـ "المعجبين" أو "المتابعين" حسب التفضيل.

نظرًا لأنني أهتم بصفحات عملائي على Facebook ، أو في أعمالي القديمة ، أو لهذا الموقع ، فقد لاحظت وجود تقنيات بسيطة ومجانية للحصول على معجبين على Facebook. إنهم يعملون في كل مرة فلا تتردد في استخدامها 😉

فيما يلي 5 نصائح احترافية للحصول على المزيد من المتابعين على Facebook:

1. قم بدعوة بعض الأصدقاء للإعجاب بصفحة الفيسبوك ...

... نعم ، البعض فقط! ليس فقط أي!

هذا ما يتم تقديمه لك بمجرد إنشاء صفحتك. نقترح عليك دعوة أصدقائك ليكون لديهم قاعدة من المشتركين في صفحتك. المهم هنا هو دعوة جميع أصدقائك.

لدعوة أصدقائك على Facebook ، انتقل إلى صفحتك. ثم عليك أن تضغط على زر "دعوة الأصدقاء" الذي يمكن الوصول إليه بعد النقر على النقاط الثلاث الصغيرة.

قم بدعوة الأصدقاء للإعجاب بصفحة الفيسبوك

لكن حذار !

ادعُ فقط من سيرد على ما تنشره . لذلك يجب أن يكونوا مهتمين بالفعل بموضوع صفحتك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاطلب منهم شخصيًا عدم الإعجاب بصفحتك فقط ، واطلب منهم الرد قدر الإمكان على ما تنشره.

الاهتمام هنا هو أن يكون لديك ما يسمى بالمشتركين "المؤهلين" . أتحدث عنها لاحقًا في هذا المقال ، فمن المهم استيعاب أن يكون لديك صفحة ناجحة.

2. إضافة ارتباط إلى صفحتك على موقع الويب الخاص بك.

يمكن للأشخاص الذين يزورون موقعك الإلكتروني أن يكونوا مجرد مسافرين أو عملاء محتملين. إذا كان لديهم أي اهتمام بعملك ، فلن يترددوا في الاشتراك في صفحة الفيسبوك الخاصة بك.

لذا تأكد من أنه مرئي على موقعك باستخدام عنصر واجهة مستخدم على سبيل المثال يعرض شعار Facebook.

الفيسبوك شعار

.

عادة ، إذا اشتركوا في صفحتك من خلال موقع الويب الخاص بك ، فهم مهتمون بما تفعله ، لذا فهم مشتركون مؤهلون للغاية.

3. احصل على اسم محسّن لصفحة Facebook ...

… من يبحث عن نفسه!

لقد وجدت أن البحث في الفيسبوك سيكون أكثر وأكثر أهمية في هذه المقالة . يتمتع! لذلك يجب أن يحتوي اسم صفحتك على الكلمة الرئيسية الرئيسية لنشاطك. إذا كنت تبيع زهورًا ، فقم بتسمية الصفحة "بيع الزهور" ثم اسم علامتك التجارية. بهذه الطريقة ، ستعيد جميع عمليات البحث عن الزهور صفحتك.

إذا لم يكن عملك علامة تجارية مشهورة مثل "Coca-Cola" أو "Disney" ، فيمكنك أن تتخيل أن القليل من الأشخاص سيبحثون عن اسم عملك على Facebook.

تجلب لي صفحتي على Facebook مشتركين كل يوم بفضل هذه التقنية. كما ترى ، أنا أتحدث عن تدريب مجاني على التسويق. لذلك سميت صفحتي بهذا الشكل. إذا قمت بتسمية صفحتي Raphael P ، فمن سيصطحبني ولكن أمي؟ 😀

تحسين اسم صفحة الفيسبوك

إذا كنت قد أنشأت صفحتك بالفعل باسم شركتك فقط ، فلم يفت الأوان بعد!

لتغيير اسم صفحتك على Facebook ، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب "حول" ثم الانتقال إلى اسم الصفحة وتحرير الاسم مباشرةً. سيقرر Facebook بعد ذلك ما إذا كان سيوافق على طلبك أم لا.

سيساعدك هذا في تنمية جمهورك المؤهل (والذي سأتحدث عنه لاحقًا في هذه المقالة) لأن الإعجابات ستأتي من الأشخاص الذين بحثوا عن أساس نشاطك.

4. قم بدعوة غير المتابعين الذين يحبون مشاركاتك.

عندما تنشر صورًا أو مقاطع فيديو أو مقالات أو روابط ... يعجب المشتركون في قناتك أو يتفاعلون ... حسنًا. ولكن كما تعلم ، فإن الإعجاب يجعل منشورك مرئيًا في موجز الأخبار لأصدقاء المشتركين لديك ، وبالتالي يمكنهم التفاعل مع المنشور الخاص بك عندما لم يكونوا مشتركين في صفحتك.

عندما يفعلون ذلك ، يمكنك تحديد هؤلاء الأشخاص الذين ليسوا مشتركين بعد ولكنهم أعربوا بوضوح عن اهتمامهم بما تفعله. يعرض Facebook بعد ذلك دعوة هؤلاء الأشخاص لإعجاب صفحتك.

لتشجيع الناس على الإعجاب بصفحة على Facebook:

  • انقر فوق واحدة من مشاركاتك.
  • انقر فوق الإعجابات وردود الفعل.
  • لديك حق الوصول إلى قائمة الأشخاص الذين ردوا.
  • قم بدعوة الأشخاص عند ظهور الزر.
  • سيتلقون بعد ذلك دعوة لإبداء الإعجاب بصفحتك في إشعاراتهم.

دعوة للإعجاب بصفحتهم على Facebook


موقع Followhat ل شراء متابعين انستقرام مع فريق من ذوي الخبرة والنشاط منذ حوالي 5 سنوات ، والذي يعمل في مجال خدمات انستقرام.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Weni WhatsApp Business API: كل قوة الذكاء الاصطناعي على WhatsApp

فوائد الرياضة